Recipes RSS



وصفة شاورما الدجاج الصحية

لعشاق الشاورما... هذه الوصفة لكم برعاية مشتركة من مشتركينا... وطريقتها كالتالي: .المقادير: .▪١٥٠ غرام صدر دجاج (قبل الطبخ) ▪ثوم ▪زنجبيل ▪عدد ١ طماط حجم وسط ▪ملعقتين طعام بقدونس مفروم ▪ملعقة طعام طحينة ▪ملعقة طعام روب كامل الدسم ▪البهارات (كمون وكركم وقرفة وملح وفلفل اسود وسماق) ▪ملعقة طعام عصير ليمون▪عدد ١ رغيف خبز عربي أسمر.طريقة التحضير: .▪احمس الزنجبيل والثوم باستخدام بخاخ الطبخ▪ضيف شرائح صدر الدجاج واطبخها لغاية ما تستوي▪ضيف البهارات المذكورة فوق مع الطحينة▪طفي النار وبعدها ضيف ملعقة الروب والبقدونس المفروم ▪قسم رغيف الخبز إلى نصفين واحشيهم بخلطة الشاورما واضرب بالخمس.القيمة الغذائية للكمية كاملة: .447 kcal 45g protein 42g carbohydrate 11g fat .وعليكم بألف عافية.

Continue reading



وصفة بودنغ الموز وبذور الشيا

وصفة بودنغ الموز وبذور الشيا المقادير: ▪موزتين حجم وسط (مستويه) ▪كوبين حليب اللوز الغير محلى▪ملعقتين طعام بذور الشيا▪ملعقة شاي من مستخلص الفانيلياالطريقة: ▪إضرب جميع المكونات في الخلاط عدل▪ضع الخليط في الثلاجة لمدة ٨ ساعاتالكمية تكفي لخمس حصص بحجم نصف الكوب، والحصة الواحدة تعطيك: .80 kcal 1.8g protein 12g carbohydrate 3g fiber2.6g fat

Continue reading



وصفة حبوب الفطار المدعمة بالبروتين

هالوصفة بسيطة جداً وتحضيرها ما ياخذ منك نصف دقيقة... وفوق هذا عالية بالبروتين والألياف الغذائية والدهون المفيدة... تقدر تعتدمها كوجبة ريوق أو كسناك عالي السعرات إذا كان إحتياجك من الطاقة عالي... والطريقة كالتالي:.المكونات:.▪كوب (٣٤ غرام) من رقائق القمح Bran Flakes ▪كوب (٢٤٠ ملل) من حليب اللوز لايت▪سكوب من بروتين مصل اللبن بنكهه الفانيليا▪ملعقة طعام زبدة فول سوداني ١٥ غرام مكسرات.طريقة التحضير:.▪اخلط البروتين مع حليب اللوز عدل▪ضيف البروتين المخلوط على رقائق القمح▪ضيف عليهم المكسرات او زبدة الفول السوداني.الماكروز:.396 kcal34g protein38g carbohydrate (7g fiber) 12g fat .وطبعاً تقدر تستخدم أي نوع آخر من حبوب الفطار وأي نكهه أخرى للبروتين حسب ذوقك..عليكم بألف عافية. .ملاحظة: الصورة مالها شغل في الوصفة

Continue reading



بروتين شيك جوز الهند والمانجو

جرّب هذه الوصفة اللذيذة إذا مليت من البروتين شيك التقليدي وتبي شوية تغيير... وهذه هي الطريقة:.المقادير:.سكوب بروتين بنكهه الفانيلا كوب حليب جوز الهند (غير محلى)ملعقتين طعام رقائق جور الهند (غير محلى) نصف كوب قطع المانجو (مثلجة) .طريقة التحضير:.إضربهم ضرب في الخلاط مع ثلج وعليك بألف عافية..السعرات والماكروز:.284 kcal26g protein18g carbohydrate12g fat.جربوا الوصفة وعطونا رايكم... وعليكم بألف عافية.

Continue reading



وصفة أومليت بالجبن والأفوكادو

تبون وصفة ريوق لذيذة وسريعة التحضير ومغذية وتشبع بأقل من ٥٠٠ كالوري؟ جربوا هذه الوصفة..المقادير: .بيضتين مع الصفار ٥٠ غرام افوكادو ربع كوب جبن موزاريلا مبشور خالي الدسمطماطة حجم وسط كزبرةشريحتين توست أسمر .طريقة التحضير:.▪️اخفق البيض في وعاء.▪️سخن المقلاة ورش عليها بخاخ الطبخ.▪️اطبخ البيض على طريقة الأومليت. ▪️ضع شرائح الطماط والافوكادو والجبن المبشور على نصف الاومليت، واطوي النصف الآخر عليه مثل الصورة.▪️رش عليه ملح وفلفل أسود وقدمة مع شريحتين توست أسمر. .القيمة الغذائية (الماكروز).460 kcal30g protein40g carbohydrate20g fat .جربوها وعليكم بألف عافية يالربع.

Continue reading