Proteins We Recommend بروتينات نوصي بها


كتبنا قبل بوستات عديدة عن البروتين وفوائدة ووصفات عديدة استخدمنا فيها بودرة بروتين مصل اللبن (الواي بروتين)، واليوم راح نقولكم شنو البروتينات الي نستخدمها وراح نشرح لكم السبب.
-
المنتجات الي في الصورة هي المنتجات الي نستخدمها ونوصي بها، وذلك لعدة أسباب.
-
أولا، جودتها عالية:
-
مصنوعة من أجود أنواع البروتين (واي بروتين ايسوليت وهايدرولايزد واي ايسوليت) وهالشي يخليها أخف وأسهل في الهضم وشبه خالية من سكر اللاكتوز، وجميعها ١٠٠٪‏ خالية من المواد المحضورة.
-
الطعم ممتاز:
-
الطعم مو أهم من الجودة، لكنه أيضاً مهم، خاصة اذا كنت تستخدمة في الأكل (مثل وصفاتنا الي نزلناها او مع الشوفان والحليب...الخ)، البروتينات الي بالصورة طعمها ممتاز وتقييمها للطعم عالي.
-
سمعة هذه الشركات ممتازة:
-
حالياً العديد من الشركات عليها قضايا غش تجاري وتزوير في المحتوى، وهذه المنتجات الي في الصورة من الشركات النظيفة الي حتى الآن ما عليها مشاكل.
-
خالية من الحشوات:
-
لما تشتري البروتين احرص بأن قائمة المكونات ما تكون طويلة، ومايكون فيه أي اضافات مالها داعي مثل الاحماض الامينية وغيرة الي حطوها بغرض زيادة نسبة البروتين اثناء فحص المنتج (تكلمنا عن عالموضوع قبل) -
تقييم عالي من قبل المستهلك: -
جميع هذه المنتجات مصنفة وتقييمها من قبل المستهلك عالي وهذا دليل على ان المنتج نال نسبة رضاء عالية.
-
الخلاصة: فقط حبينا نجاوب على بعض الاسئلة المتعلقة بنوع البروتين المستخدم في الوصفات، وهذه هي البروتينات التي نعتمدها، واطلاقا مو قاعد نقول بان جميع الشركات الاخرى سيئة، لاء طبعاً، في بروتينات كثيرة في السوق، واكيد في منها الجيد والسيء.