التكميم... حق منو؟


بشكل عام، عملية التكميم تعتبر إختيار لعلاج السمنة بعد الفشل المستمر في خسارة الوزن عن طريق إتباع الحمية وممارسة الرياضية، فقط إذا كنت: .
▪️تعاني من السمنة المفرطة جداً (كتلة الجسم ٤٠ أو فوق) .
▪️تعاني من السمنة (كتلة الجسم بين ٣٥ و٣٩.٩) وعندك مشاكل صحية خطيرة بسبب السمنة مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وغيرة. .
وفي بعض الحالات ممكن الشخص يحتاج عملية التكميم حتى ولو كانت كتلة الجسم أقل من ٣٥ إذا كانت حالتة الصحية جداً تعبانة بسبب زيادة الوزن.
.
وفي كل الحالات، أي شخص مقبل على عملية التكميم (أو سواها وخلص) لازم يفهم انه يحتاج الى اتباع نمط حياة صحي بشكل دائم... يعني الموضوع مو بس قص أغلب معدتك وأكل أي شيء تبيه بكميات قليلة وخلاص! لاء، لازم تراجع الطبيب لعمل الفحوصات الدورية لمتابعة حالتك الصحية ولازم تراجع أخصائي التغذية بإستمرار لتنظيم غذائك. .
لأن كمية طعامك طعامك قليلة، فيجب أن يكون مغذي جداً لتغطية أكبر قدر من إحتياجك من المغذيات، وغالباً راح تحتاج تستخدم مكملات غذائية لتعويض النقص.
.
يعني نقدر نقول أن حمية المتكمم "الصحيحة" أصعب بوايد من الحمية العادية... لكن هذا شيء لابد منه إذا تبي تخسر وزنك صح وتحسن من صحتك (وهو الغرض الاساسي من العملية)
.
ولأن العديد من المتكممين اشتركوا معنا، صممنا باقة لايف ستايل (نمط حياة) خاصة للمتكممين في مرحلة الطعام الطبيعي (يعني بعد شهرين او ثلاث من العملية وفوق) شاملة التغذية والتدريب مع المتابعة.
.
تلاقونها على موقعنا الالكتروني (الرابط في البايو) تحت اسم "باقة اللايف ستايل للمتكممين" .
تواصلوا معنا عن طريق الدايركت او الواتساب (الرقم في البايو) لأي سؤال أو استفسار عن هذه الباقة.