فوائد التعاقد مع أخصائي التغذية أو المدرب

التعاقد مع أخصائي التغذية أو مدرب رياضي يمنحك العديد من المميزات والفوائد، وبنحاول نلخص أهمها في هذا البوست.
.
1⃣ إكتساب العلم والمعرفة.
.
العلم والمعرفه هي من أهم الفوائد الي بتحصلها عند التعاقد مع مختص للإشراف على تغذيتك وتمرينك... فدائماً حاول إنك تتعلم قدر الإمكان من خلال هذه التجربة.
.
2⃣ المختص بيصمم لك النظام حسب إحتياجك.
.
كل شخص له إحتياجه وظروفه الخاصة فيه، والمختص يقدر يساعدك على تصميم نظام خاص فيك، بدل ما تضيع وقتك وتجرب أنظمة وتمارين مختلفة من كيفك.
.
3⃣ المتابعة.
.
البعض ممكن عنده العلم والمعرفه الكافية في التغذية والتمرين، لكن عنده مشكلة في الإلتزام والإنضباط... لذلك يحتاج إلى مختص للمتابعة وتقيمم الأداء بشكل دوري. .
4⃣ المساعدة على تحديد الأهداف الواقعية.
.
الأغلبية يحددون أهداف جداً عالية وغير واقعية بالنسبة لوضعهم الحالي وهذا ممكن يسبب لهم إحباط إذا ما قدروا يحققونها... وهنا يأتي دور المختص في التثقيف ووضع خطة مع أهداف واقعية أكثر.
.
5⃣ المساعدة على تحقيق أهدافك الخاصة.
.
سواء كنت قاعد تتدرب لمسابقة أو بطولة أو غيرة... التعاقد مع مختص بيضمن إنك تعطي ١٠٠٪؜ من نفسك ومجهودك في التغذية والتدريب.
.
6⃣ المساعدة على تحسين صحتك الجسدية والنفسية.
.
هذي نقطة جداً مهمة يالربع... التغذية السليمة وممارسة الرياضة بتحسن من حالتك الصحية الجسدية والنفسية معاً... والمختص الصجي ماراح يعطيك نظام مضر لصحتك.
.
هذي كانت بعض الفوائد والمميزات الي بتحصلها عند التعاقد مع أخصائي التغذية أو المدرب يالربع.
.
إذا كنت حاس إنك ضايع شوي ومو عارف من وين تبدء... أو إذا كنت محتاج أحد يتابعك عشان تقدر تلتزم بشكل أفضل... أو الأثنين مع بعض... الأفضل في هذه الحالات إنك تتعاقد مع مختص سواء عن طريق الإشتراك معنا أو غيرنا... وسلامتكم.