"النظام ما يناسبني"


موضوع اليوم جداً مهم ونرجوا من كل شخص مفكر او ناوي الاشتراك معنا أن يقرأ الموضوع قبل اتخاذ القرار.
-
بعض الحالات (قليلة جداً) سجلت معنا في الفترة الأخيرة بدون لا يكون عندهم ادنى فكرة عن طريقة نظامنا وتوجهنا (غالبا لأنهم مو متابعين الحساب او لانهم شافوا شخص تغير معنا وقرروا الأشتراك) وباعتقادهم ان المرونة تعني اكل "الخرابيط" طوال اليوم وبنفس الوقت الحصول على نتائج مبهرة... وهذا اعتقاد جداً خاطىء وكتبنا عنه ووضحناه في العديد من البوستات سابقاً.
-
عموماً (عشان توضح الصورة أكثر) بنقولك ان نظامنا ما يناسبك اذا:
-
1⃣ كنت تبي تاكل من المطاعم يومياً (بالاخص المطاعم السريعة)
2⃣ ما عندك استعداد تتمرن (على الاقل حاول انك تمشي ١٠ الاف خطوة يوميا اذا ما عندك استعداد تتمرن تمارين مقاومة وكارديو)
3⃣ تبي نزول سريع بفترة قصيرة (ما نوفر هذه الانظمة القاسية)
4⃣ ما عندك استعداد تاكل اكل صحي (لازم نغطي احتياجك من المغذيات واذا حالتك تسمح نعطيك سناك او سناكين من الخرابيط مافي مشكلة)
5⃣ تلغي مجوعات غذائية كاملة (يعني شخص يبي يلغي الفواكه والخضروات واغلب الاكلات الصحية، شلون بنساعدة؟ وليش تبي اخصائي تغذية يسويلك نظام غير صحي؟)
6⃣ ما عندك عزيمة من نفسك انك تتغير (شلون احد بيساعدك وانت ما عندك استعداد تساعد نفسك؟)
-
نظام المرونة يعني انك تاكل اكل متوازن ويغطي احتياجك من المغذيات عن طريق اختيار ما تحب من الطعام الصحي، والفائض تقدر تاخذ فيه شي من الخرابيط اذا احتياجك وحالتك الصحية تسمح... ولا تنسى ان سبب السمنة الرئيسي هو سوء التغذية وقلة الحركة، ومو معقولة انك بتعالج السمنة وتحسن من صحتك عن طريق سوء التغذية وقلة الحركة ايضاً! (وين المنطق في الموضوع؟) -
طبعاً بنساعدك وماراح نقصر معاك اذا كنت فعلاً مستعد انك تغير نمط حياتك وتحسن من صحتك. -
منعاً للاحراج، الرجاء قراءة تفاصيل الاشتراك قبل التسجيل والتواصل معنا اذا كان عندك استفسار عن الاشتراك. -
وفي النهاية، نحب نشكر جميع الصملات المشتركين معنا ونقولكم احنا فخورين في كل واحد منكم ونجاحكم في تحقيق اهدافكم هو هدفنا وانتم الدافع لإستمرارنا... شكراً لكم.