Açai توت الأساي


دراسة مبنية على ادلة علمية تمت على توت الأسايي من قبل The National Standard Research Collaberation
بالتعاون مع منظمة الصحة العالمية، وكانت النتائج كالتالي:
-
توت الأسايي يحتوي على أعلى نسبة مضادات أكسدة على الإطلاق حسب نتائج المختبرات، وعند تجربتة على مرضى اللوكيميا، لقوا زيادة كبيرة في نسبة وفاة الخلايا السرطانية (يعني ممتاز لمقاومة ومحاربة الخلايا السرطانية)
-
وأيضاً، وجدوا تحسن ملحوظ في وظائف جهاز المناعة في الجسم (تحسن بنسبة ٣٣٪‏)
-
بالاضافة الى مقاومة الخلايا السرطانية وتحسين المناعة، استهلاك توت الأسايي بشكل يومي ساعد على تقليل الألم وزيادة المدى الحركي للاشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل المزمن.
-
وعند تجربتة على الاشخاص الذين يعانون من السمنة، كان هناك تحسن ملحوظ في معدل سكر الدم والانسلين والكلسترول بدون أي آثار جانية.
-
كل الكلام اللي فوق كان على الفاكهه نفسها، زين وبالنسبة للمكملات؟
-
لأن المكملات في أمريكا لا تخضع الى رقابة جيدة، العديد من مكملات توت الأسايي لا تحتوي على توت الأسايي (يعني مغشوش)... ما تصدقون؟ اعطيكم مثال، في امريكا تم فحص ٢٧ منتج من مكمل مشابة (مستخلص الرمان) وجدوا بان ٥ شركات من اصل ٢٧ كانت تحتوي على الرمان!! فالأفضل، اذا كنت تبي تستفيد من توت الأسايي أو أي غذاء سوبر آخر هو انك تاكل الغذاء نفسه، سواء طازج أو مثلج، وابتعد عن العصائر المعلبة، لان نفس القصة صارت مع العصائر، لما تم فحص ٢٣ شركة مختلفة من عصير الرمان، لقوا ٦ فقط منهم فيهم عصير رمان!! والباقي نكهه فقط بالرغم من ادعائهم باحتواء المنتج على ١٠٠٪‏ من عصير الرمان.
-
الخلاصة: إكلوا توت الأسايي المثلج او الطازج واستغلوا فوائدة اللي ما تخلص.
-
المصدر:
-
http://nutritionfacts.org/video/clinical-studies-on-acai-berries/